تحدّث موضوعات



  • أمثلة الماضي و موضوعات المستقبل
    1. ماذا سيكولوجيا الكم
    2. حساب كمّيًّا المنطق
    3. سيكولوجيا الكم لنوتس
    4. الانفصام و منطق الكم
    5. عرض الفيزياء للتاو
    6. طريقة الكم السّيكولوجيّة إلى التّرجمات و دورات التّصوير العقليّة
    7. العمليّات الأساسيّة و هل هناك إغماء كم ?"
    8. سيكوسبينورز : الجزء أنا , الصّندوق الكلاسيكيّ و الثاني الجزء , حالة الكم .
    9. من منطق الغباء الحقيقيّ إلى سيكولوجيا الكم كردّ إلى بريبرام فرض صورة مجسّمة الس الكلاسيكيّ . فوق ورق مدعوّ لندوة مقترحة , على نظريّة هولونوميك بوهم-بريبرام لتسكاني الفهم , إيطاليا مؤسّسة .
    10. شعر العمق :التّأثير بعد الكلمات
  • التّقديم الممثّلة

أمثلة الماضي و موضوعات المستقبل

1. ماذا سيكولوجيا الكم

في هذه المحادثة , إدي أوشينز يمدّ ملخّص قصير لسيكولوجيا كمه يحسب . يصف إدي كيف أنشأ نموذج منطق الغباء الحقيقيّ الخاصّ به بالدّاخل الوسط 1970s كموديل علميّ جديد للسّيكولوجيا لكي يوفّق نقاشات في الأدب السّيكولوجيّ عن الانفصام كظواهر منطقيّة . بسبب ملكه الملك ذكر ورق رياضيّ بيوري أورلوف عالم الإيمبروسونيد السّوفييتيّ على نظريّة المجموعة و المنطق في ورق ملكه على الانفصام , إدي سمّي لاحقًا فوق للخدمة كالممثّل و المحرّر العلميّين لنموذج منطق الموجة المتشابهة لأورلوف . ربط إدي كيف هو أدي إلى العملة المعدنيّة سيكولوجيا كم المصطلح في 1982 لوصف طبقة العلم هذه لكي يميّز مجهود كمه الخاصّ عن طريقة نونكيونتم أورلوف . بعد ذلك , إدي يصف ما يعنيه بسيكولوجيا الكم الكون نموذج علميّ .أخيرًا , إدي يصف لماذا يعتقد أنّ سيكولوجيا الكم مهمّة إلى التّعاون الدّوليّ بين الاختلاف الثّقافات .

2. يحسبان كمّيًّا المنطق

كوانتايزيشين أوشينز للمنطق يقارن إلى السّترة بنّيّ لدى قرار مقدّر وهميّ للنّفس مفارقات مرجعيّة . السّترة بنّيّ التّفاضل الأدلّة أظهر لكون تابع مميّز ذو سلسلتان .فاريلا العاديّ / تعميم كوفمان في التّفاضل الامتدّ للأدلّة أظهر لكون تابع مميّز ذو 3 سلاسل ( أي , أبسط مثال لمنطق زاديه المبهم يصوّر تابع مميّز ن-تشين ) . هذه المنطق المبهمة كمّلت لا و تسويقيّ . يؤدّي كوانتايزيشين المنطق إلى تمثيل جدول لسترة بنّيّ لدى طريقة مقدّرة وهميّة . تعميمه في كواتيرنيونز التّشغيل فوق أساس سبينور بارز مظهر للعول أورثوكومبليمينتيد , إطار شبكيّ نونديستريبتايف ( أوّلاً قدّم للدّرجات الحرّيّة الجسديّة بنيومان فون ) . تحلّل طيفيّ للمنطق المبهم أيضًا أمدّ . المنطق المبهم أكمل و وضح في نونفزي , أساس أورثونورمال . مبهم إلى تحوّل أورثوكومبليمنت قدّم , و إجراء كوانتايزيشين سكوينجر وصف و قدّم طلبًا لهذا الماتريسيس المبهم . مبدأ أوشينز للبس ميتالوجيكال جعل واضح كالمناسب بديل إلى قانون التّوزيع الكلاسيكيّ . كيف طريقة أوشينز تنسجم سابقًا اعتقد لكون جدل عن الطّبيعة المنطقيّة للانفصام وصف باختصار .

3. سيكولوجيا الكم لنوتس

في إدي أوشينز المحادثة هذه يصف كيف هو قيد أن يبني موديل سيكولوجيا كمه لخبرة . تأكيد أن سيكولوجيا الكم ( ك-ي ) ليست طلبًا فيزياء الكمّ إلى السّيكولوجيا , إدي يعتقد أنه ربّما اكتشف فيزياء الكمّ خلال السّيكولوجيا .حاليًّا عالم زائر في قسم ستانفورد للفيزياء 1, إدي قيد أن يعدّل النّواحي من مناطق الذّكاء الصّناعيّ معروفة كمنطق مبهم و قوانين الاستمارة , لكي يحلّ جدل في الأدب السّيكولوجيّ عن الانفصام كظواهر منطقيّة . يستلزم النزاع المشغول من قبل إدي المدرسة النّفسيّة لدومارس فون و أريتي الذي رأى الانفصام كعجز قياسيّ , على سبيل المثال أنا عذراء . كان فيرجين ماري عذراء . هكذا , أنا فيرجين ماري ., و مدرسة الاتّصالات لباتيسون و الآخرون الذين تقدّموا نظريّة من ميتالوجيكال ديسكونفيرميشن , معروف كمآزق .

بافتراض مبادئ تشغيليّة للبس غير قابل للإنقاص و من ميتالوجيكال كومبليمينتاريتي , إدي سوف يصف كيف كان قادرًا أن يوفّق هذه الطّرق المتناقضة في هيكل مترابط واحد الذي يستوعب كلاهما المنطق الشّخصيّ لعمليّات أساسيّة نفسيّة و المتناقض , ميتالوجيك المآزق .

في الجزء المبكّر لهذا القرن نيومان فون جون عالم الرّياضيّات أنشأ نموذج منطق كم لكي يمثّل الهيكل المنطقيّ لفيزياء الكمّ . أظهر فون نيومان أن الميزات التي تميّز هيكل فيزياء الكمّ العامّ أكثر من ذلك من الفيزياء الكلاسيكيّة تستلزم إضعاف قانون التّوزيع نظريّة المجموعات و المنطق الكلاسيكيّ . هذا أدّى إلى خلق علم الرّياضيّات لنظريّة الإطار الشّبكيّ بنيومان فون و جاريت بيرخوف و إلى وصفهم للافتراضات التّجريبيّة للفيزياء فيما يخصّ الأوتومورفيسمز الدّاخليّ ( كالتّماثل ) من هندسة إسقاطيّة سبسباسيس لمساحة هيلبيرت غير واضحة . يعتقد إدي أن عمليّات المراوغة موجودة في قياس العمليّة الأساسيّة يمكن أن أيضًا ترى كانتهاكات قانون التّوزيع , الذي/التي هو حلّ محلّ بمبدئه للبس جاهز غير قابل للإنقاص .

الأوصاف الهندسيّة لثلاثة صور من الإبطال كما/عندما يستعملون في نماذج الكم سوف تقدّم :

  • المفهوم للاستبعاد الذي يستلزم رفض نظام واحد بآخر ,
  • مفهوم الكومبليمينتاريتي للعكس التي تستلزم التّنافس , بشكل خطّيّ تصوّرات معتمدة خلال نظام ,
  • و مفهوم معارضة و تناقض , وصف فيما يخصّ أورثوجوناليتي .

إيضاح أن سيكولوجيا كمه الخاصّة تبدو أن تحصل على نفس الهيكل الرّسميّ كمنطق الكم , إدي يقترح أنهم قد يكونوا نواحي مختلفة لنفس النّموذج . هذا قد قاده أن يقترح العمليّات الجسديّة المعيّنة التي يمكن أن تسبّب الظّواهر السّيكولوجيّة المعيّنة .

يقترح إدي ثلاثة فوائد لطريقة سيكولوجيا الكم :

  • كنظريّة انتقاديّة , ك-ي يعرض نموذج معالجة متزامنة كم المميّز عن نماذج المعالجة المتزامنة الكلاسيكيّة مثل نوع مكلوتش-بيتس , الشّبكات العصبيّة الكلاسيكيّة التي على أساس نظريّة المجموعات , و من فرض صورة مجسّمة كارل بريبرام أستاذ ستانفورد الذي هو/هي نموذج موجة كلاسيكيّ لموجات كلاسيكيّة سابق .تمدّ سيكولوجيا الكم معايير واضحة للتّفريق بين هذه النّماذج ,
  • كنظريّة رسميّة , ك-ي هو نظريّات يأخذ في الحسبان فهم العمليّات الرّسميّة يبطّن نموّ مرحلة بياجيت لفكرة تشغيليّة .كمثال , إدي يوضح نظريّة بي ج. Fللذي يظهر كيف فرض نوع نشر تسلسليّ فوق الإطار الشّبكيّ للكم يجبر هو أن يصبح كلاسيكيّ , و
  • كنموذج عمليّ , مفاهيم أوبيراشناليزيز ك-ي من علم النّفس التّأمّليّ في تجارب ديسيديبل . كمثال , إدي سوف يستعمل تخمين بديفيد فينكيلشتاين لوصف نوع للتّزامن الضّروريّ أن شفّر الإبطال في المعلومات الجسديّة و سوف يقترح أن هذه التّحقيقات التّجريبيّة يمكن أن تؤدّي إلى تفاهم مهمّ لنموّ الوعي و الفكرة الكلاسيكيّة .

1 اعتاد أوشينز أن يكون عالم زائر مع قسم ستانفورد للسّيكولوجيا و مع إس إل إيه سي .

4. انفصام و منطق الكم

بضع مدارس الفكر متنافسات اللاتي يحاولن أن يصفن فهم منفصم كظاهرة منطقيّة سوف يقدّمن ( على سبيل المثال , فون دومارس / أريتي / مبدأ بويد لتعرّف المساند , باتيسون الآخرون , نظريّة المأزق , مبدأ مات بيانكو للتّماثل ) . الجدل الظّاهر سوف يناقش .

الأدوات و النّماذج المرئيّة سوف نمت لتصوير تنظيم و طلب لعلاقات بين المفاهيم التي تعترف بقرار مميّز عمليّ ظاهريًّا . بعض المنطق المختلفة و بعض الظّواهر السّيكولوجيّة سوف توضّح و ناقشت . سوف ننظر إلى بعض من الفروق معقّد . التّشديد الخاصّ سوف يجعل على الفروق بين ( غير تسويقيّ ) منطق الكم و الحالة التّسويقيّة الخاصّة لمنطق كلاسيكيّ . بعض المساندة السّيكولوجيّة لما أشار إدي أوشينز أصلاً إليه كما/عندما سوف يذكر نموذج منطق الغباء الحقيقيّ الخاصّ به ( على سبيل المثال من فرض التّرابط لتخزين الذّاكرة موزّع , دورات شيبأرد العقليّة بخطّ اليد لبريبرام , دراسات إيمبليشن حركة بيرنشتاين , فون فون بي é ك é سي تطابقات عصبيّة ) .

بعض التّاريخ لمنطق الكم سوف يلخّص . التّفسيرات المميّزة المعيّنة من منطق موجة يوري أورلوف للوعي سوف تذكر . نظريّة المأزق للانفصام سوف تقارن مع/ب حالة شكّ أورلوفايان . سوف يحاول إدي أن يميّز بين الاثنان أسّس فوق مكان التّحكّم على الإطار التّصويريّ للمميّز ( سابق المفهوم ) . محاولاته المصغّرة لترجمة السابق كمنحدر من الازدواجيّة المرضيّة و الثّاني كالأخذ في الحسبان اللبس الذي يسمح بالإبداع .

الوصف الموحّد لظاهرة الانفصام سوف ينتج . دور أقارب الشّكّ , الّذي بواسطته تصوّر واحد يحدّ من التوفّر من آخر , سوف يناقش . بعض التّخمين من حيث نيوروفيسيولوجيكال و ميكانيكيّ نيوروتشيميكال سوف ينتج . سوف يكون الاتّجاه نحو هيبربولارايزيشين متشابك / إفساد إزالة الاستقطاب في القدرة لتشكيل صور غير قابلة للإنقاص مترابطة مستقرّة ( مثل للكون أو ليس ليكون في الاختلاف إليّ و أنا لست ) - تركيز طاقة نفسيّة القفزة . الجدل سوف يوضّح .

5. عرض من الفيزياء للتاو

يقدّم إدي أوشينز تفاهم بوستناراتيف جديد للسّيكولوجيا , دراسة الرّموز و الفيزياء .

تعادلات محادثة إدي من اهتماماته في استخدام الرّمز الصّينيّ القديم , في المناطق من فيزياء الكمّ القرن ال20 , و في عمله الخاصّ في سيكولوجيا الكم لتطوير القصّة في الرّمز و أخيرًا في العلم .

إنّه مقال أن أثناء الفترة الأسطوريّة للصّين , الإمبراطور الأسطوريّ الأوّل , فو هسي , قدّم نظام 8 ترايجرامز ( باكوا / كوا الأبٍ ) , أو أحد توأم ثلاثة الخطوط المكسورة و الصّلبة , كأداة نموذجيّة لتمثيل أنماط التّغيير في الطّبيعة . أزواج هذا الترايجرامز نظّمت فيما بعد في هيكسيجرامز . هؤلاء أصبحوا أساس نظام وسيط الوحي المشهور معروف كالأنا تشينج ( تشوو أنا ) .

قليلاً بعد إنشاء نظام الأعداد الثّنائيّ ( استعمل في كومبيوترات اليوم الحديثة ) , لييبنيز اكتشف عن هذا استخدام الرّمز القديم و نسب نشوء الأعداد الثّنائيّة إلى الصينيّ . بالإضافة لاستعمالهم اللّغويّ كوسطاء الوحي أو كتصوير الأنماط لطبيعة , هذه الرّموز كانت بواكير إلى مدرسة لنظم الصّحّة , تمارين العقل و الفنون الحربيّة معروف إجمالاً كنييجونج / نوي كنج ( المدرسة الدّاخليّة أو الدّاخليّة لملاكمة شادوو ) . المعروف جيّدًا في هذه المهارات المتخصّصة هو تيجيكيون / تشيون شي الت'اي ( ملاكمة قبّة كبيرة ) , هسينج-ي تشيون ( شكل العقل / سوف / ملاكمة مصمّمة ) , و باكيوزهانج / أب كوا تشانج ( 8 كفوف ترايجرامز [ الملاكمة ] ) .

في هذه المحادثة , إدي سوف يعطي تاريخ قصير من الفوق المفاهيم و , في ضوء بعض العمل كان ينمو في سيكولوجيا كمه يحسب , سوف يقترح تفسير معاد جديد لهذه الرّموز . سوف يعرض النّواحي الرّياضيّة , مثل علاقة عائق التّوجّه النّاتجة و ذراع كوانتيرنيونيك كوفمان-وشينز .سوف يستعمل إدي هذه المفاهيم لإيضاح مفهومه للنفس حركة مرجعيّة , و ربط مثل هذا التّفاهم إلى كلا جونجفو ( كنج-فو ) و السّيكولوجيا .

تفتح تفسيرات إدي الجديدة طرق جديدة لاستكشاف بيانات سيكولوجيّة معيّنة . بوجه خاصّ , إدي سوف يناقش العمل الرّائد بروجر ن. شيبأرد على الدّورات العقليّة في التّصوير المعرفيّ , و ذلك بأ.ب. جيورجوبولوس في تفسير كمّيّة موجّهة سكّانه لبيانات نيوروفيسيولوجيكال اختلط بمهامّ الدّوران العقليّة . سوف يصف إدي ملكه خاصّ كلاسيكيّ , دوران المعقّد / فرض سيكو-سبينور للدّورات العقليّة و كيف هو يمكن أن يميّز بطريقة تجريبيّة من عرض جيورجوبولوس .

سوف يصف إدي كيف طريقة سيكولوجيا كمه إلى علم البوستناراتيف تختلف أيضًا من ستيفن ه. ولينسكاي يقترب بوستموديرن إلى سيكولوجيا الكم كما لو استعارة علاجيّة . بوجه خاصّ , سوف يفرّق بين تفاهم صورة مجسّمة بريبرام لفيزياء الكمّ التي هو/هي فيزياء كلاسيكيّة مجرّدة , و سيكولوجيا كمه الخاصّة بديل .إدي سوف ثمّ اعمل اقتراح متّصل من كيف تعديل للفتح الطّريق يعمل ب بي فون é ك é سي على التّطابقات العصبيّة يمكن أن اعتيد أن يعرض دوران معقّد الكم / سيكو-سبينورز .

6. طرق الكم السّيكولوجيّة إلى التّرجمات و دورات التّصوير العقليّة

في هذه قاعة البحث , إدي أوشينز سوف يقدّم بعض الأسباب لاعتقاد أن لدى النّاس إدراك الكم لظواهر سيكولوجيّة معيّنة و ماذا قد يعني أن يخاطب هذه الأسئلة من منظور علميّ .

سوف يمدّ إدي مقدّمة قصيرة أوّلاً إلى لماذا و كيف بدأ أن يطوّر طريقة منطق كم إلى السّيكولوجيا في ال1970 قد لكي يمثّل نوع لانحلال المفهوم نسب إلى التّدبّر المنفصم . ثمّ , سوف يناقش تفسير نيومان الفون لنظريّة الكمّيّة كإطار شبكيّ غير تسويقيّ . تجربة ستيرن-جيرلاتش سوف تستعمل كمثال لمثل هذه التّجربة المنطقيّة الغير كلاسيكيّة .

سوف إدي ملخّص نموذج مستغرق متشابك الخاصّ به للمعالجة البشريّ لمعلومات جسديّة الذي يؤسّس رسميًّا فوق جبر مقاس سكوينجر . ينتقي سكوينجر / لا انتقاء نموذج المقاس سوف يقترح كوسيلة للاستهزاء بغموض الخبرة الجوهريّة , مثل حالات شكّ يوري أورلوف , خلال طريقة منطق موجته إلى السّيكولوجيا . التّرجمات و الدّورات سوف تحقّق كورديّات طيفيّة للإجراءات مقدّرة بالتّصوّر مولّدة من قبل نوع سكوينجر أنا و أوبسيرفابليز الثاني النّوع .

نموذج سيكولوجيا الكم سوف يقارن مع/ب الأوصاف النّظريّة المقرّرة الكلاسيكيّة مثل يمكن أن يوجد في موديلات صندوق أسود بولين لملخّص متشابك و في موديلات التّدخّل لتطابق متشابك شبيهة بالصّورة المجسّمة .الفروق سوف تخاطب ( 1 ) بين الهياكل النّظريّة الواقعة الكلاسيكيّة و فراغ الكم هياكل نظريّة , ( 2 ) بين معادلات الموجة الكلاسيكيّة و تصوير شعاع الكم , و ( 3 ) بين أقواس بويسون و أقواس عاكس التّيّار الكهربائيّ .

إدي سوف ثمّ استعرض بعض البيانات التّجريبيّة تعلّق بفهم ترانسلاشنال و الدّرجات الحرّيّة الدّائريّة : (1)تحلّل فورير بيرنشتاين لدراسة حركة الترانسلاشنال , ( 2 ) دراسات ذاكرة استئصال لاشلي , ( 3 ) فون فون بي é ك é سي دراسة تطابق عصبيّة , ( 4 ) دراسات دوران شيبأرد العقليّة , ( 5 ) س.ك..ي.د. ن.ي.. ( آلة تدخّل كم سوبركوندكتينج ) و ( 6 ) وصف النّفس الخاصّ به الحركة المرجعيّة اختلطت بفنون حربيّة داخليّة صينيّة أكيدة و الحركات المفكّرة الأخرى .

سوف يعرض إدي أنّني لدى ملكيّات سبينوريال كلاسيكيّة خلال الغطاء المزدوج لمجموعة الدّوران عرض في علاقة عائق التّوجّه النّسبيّة لجزء من نفسي بخصوص باقي نفسي . حاجة الشّيء الصّلب أو منطقة الفراغ الصّعبة الاختراق لتمثيل إس يو ( 2 ) التّماثل لسبينورز الحجم المحدود الكلاسيكيّ هذا سوف يقارن مع/ب الدّورات العاديّة ( 3 ) لذا من الأهداف الصّارمة الكلاسيكيّة . الفرق بين السبينورز الكلاسيكيّ الذي يحقّق لا محدوديّة مستمرّ للوضع الوسيط و سبينورز الكم الذي يدرك أنّ هيكل التماثل الفعليّ لتباين كم بديهيّ سوف يناقش . سوف يصف إدي أخيرًا و يقترح أثر أهارانوف-سسكيند-بيرنشتاين سيكولوجيّ مثل تغيّر السبينوريال , نشاط مخّ الحاليّ الفعليّ بسبب دوران ذاتيّ ب2p نسبيّ .

بينما يسمح الوقت و الفائدة , سوف يكون إدي مفتوح لمناقشة النّتائج العمليّة الممكنة الأخرى هذه لطريقة سيكولوجيا كم كتطابقات شيرال , اشرق التّصوير , العكس الوحديّ , و ( غير متريّ , نيجاشنليس ) منطق كم نسبيّ و البحث للمتطلّبات إلى الوعي . يمكن أن تتضمّن الموضوعات الممكنة الأخرى ( 1 ) بعض النّتائج الإنمائية و الارتقائيّة إلى هذا العمل , ( 2 ) اختبارات تداعي الكلمات أورلوف , ( 3 ) فروق بين طريقة منطق الكم و المنطق المبهم أو قوانين منطق الشّكل و ( 4 ) عواقب فلسفيّة لميتالوجيك الكم مثل في حلّ مفارقة الكاذب ."

7. عمليّة أساسيّة و هل هناك إغماء كم ?"

8. سيكوسبينورز : الجزء أنا , الصّندوق الكلاسيكيّ و الثاني الجزء , حالة الكم .

9. من منطق الغباء الحقيقيّ إلى سيكولوجيا الكم كردّ إلى بريبرام فرض صورة مجسّمة الس الكلاسيكيّ . فوق ورق مدعوّ لندوة مقترحة , على نظريّة هولونوميك بوهم-بريبرام لتسكاني الفهم , إيطاليا مؤسّسة .

10. أشعار عمق :التّأثير بعد الكلمات

في إدي أوشينز المحادثة هذه سوف يقدّم إدخال لبعض الطّرق الكلاسيكيّة إلى تمثيل عقل / مخّ . هذا سوف يتضمّن ملخّص لمكلوتش-بيتس الكلّ أو لا أحد نموذج صافي عصبيّ من النيوروس سيينسيس و تعرّفه مع نماذج ذكاء صناعيّ مساوية لباردي ترينج , لامدا-ديفين الكنيسة - قدرة , و ريكرسيفينيس كلين البدائيّ . ثمّ , إدي سوف يناقش مآخذ ملازمة لنماذج كلاسيكيّة للانجودج المفاهيم , مثل هؤلاء , لتمثيل أنواع معيّنة للغموض الخبير في الطّبيعة . سوف يذكر إدي شكل الماكسيمالنيس أيضًا من فيّ وقت واحد مضمون المعلومات المتاح الذي يمكن أن يوجد خلال الفينوما الطّبيعيّ .

طريقة منطق كم سوف تقترح كلغة خبرة . يعرض نوع الهيكل الطّبيعيّ هذا إدراك لأنواع الغموض هذه و إينكومبليتينيسيز . سوف يقترح إدي أن منطق الكم يمكن أن يرى كميتالوجيك سياقيّ و كإدراك للكينيستيك و اللّغة المحاذية المهمّ للتّقدير و يوجد في الاتّصال الغير شفهيّ , في تفكير العمليّة الأساسيّ , و في تصوير إندوسيبتشوال . كالأداة التّصويريّة التي يمكن أن تشبّه طريقة لرؤية تماثل هندسيّة و الانتظام الجسديّة , هذه الطّريقة يمكن أن اعتيدت أن تستكشف الهياكل , الأنماط و التّحوّلات التي توجد بطريقة تجريبيّة خلال المنطق و اللّغة . سوف يذكر إدي تحقيقات سيكولوجيّة ببيرنستيين على تماثل ترانسلاشنال و بشيبأرد على التّماثل الدّائريّة .

كبديل إلى شانون كلاسيكيّ , المعلومات الاعتقاد النّظريّ أن كلمات متقاطعة اللّغة الإنجليزيّة مستحيلة في أكثر من بعدين , إدي سوف يظهر كيف يستعمل الأغطية لكي يعمل 3 أشعار خاصّة ببعد - - - شعر العمق - - - بالأخذ في الحسبان الغموض التّركيبيّة و الدّلاليّة . سوف يقترح أنّ تمرين بارتي سيباتيف نشأ من عمل عيّنات آر . إي . .

الاقتراب فوق طريقة كم إلى العمليّات المعرفيّة التي افتتحت بنفسه ( و لاحقًا بيوري أورلوف ) , و فوق العمل التّحليليّ لفرويد و أريتي , إدي سوف يقدّم بعض من رؤاه على أدوار اللّبس في إيستيتاكس و الفنّ باختصار , في الإبداع , و في علم أمراض النّفس .


التّقديم الممثّلة

حساب كمّيًّا المنطق .قدّم 21 يونيو , 1999 في ندوة العلوم البيولوجيّة , أااس: القسم الهادئ , اجتماع سنويّ ال80 , جامعة ولاية سان فرانسيسكو , سان فرانسيسكو , كاليفورنيا , 19 يونيو 23 , 1999 .

الواقع : ديسكونستركتيفيزم ليس مع الوقوف . MRI invited talk, April 23, 1996

الحقوق العلميّة و المسئوليّات البشريّة :ميسريبريسينتاشناليزم و تأثير بيانات الدوكمينتابل , دعا 2 إبريل , 1994 , يتكلّم في الاجتماع السّنويّ ال90 من ال جمعيّة الجغرافيّ الأمريكيّين على اللّوح : قمع الفكرة المبتكرة , الفصل اثنان :مناقشة تأديبيّة غاضبة , MRI.TAPE.1994/Q-Y.03b.3b; و قدّم كمحادثة الغداء , المآزق , حالات الشّكّ و ستالينايزيشين العلم , 8 نوفمبر , 1994 , معهد البحث العقليّ.

تجربة الطبيعة من أناكسيماندر’ س أبييرون إلى سيكولوجيا كم أوشينز , دعا 30 مارس , 1994 , يتكلّم في اجتماع سنويّ ال90 لجمعيّة الجغرافيّ الأمريكيّين على اللّجنة :النّسبيّة أنا , ينبش و نوعيّات النّسبيّة في الدّراسات البشريّة MRI.TAPE.1994/Q-Y.03a.1.

التّعليقات التّقنيّة على سيكولوجيا الكم و ميتالوجيك تغيير التّرتيب الثّاني . 21 فبراير , 1994 . MRI.TAPE.1994/Q-y.03c.1.

لماذا منطق كم مبهم تناقض لفظيّ . 2 / 14 / 93 مقدّمان في أنبا ويست 9 اجتماعات , جامعة ستانفورد . MRI.TAPE.1993 / ك-ي.02a .

يضرب س كونج فو تشن جناح ساو / ساو البنّيّ و كوفمان / ذراع كواتيرنيونيك أوشينز . 2 / 14 / 93 مقدّمان في أنبا ويست 9 اجتماعات , جامعة ستانفورد . MRI.TAPE.1993 / ك-ي.02b .

الاختبار للسيكوسبينورز الكلاسيكيّ .قدّم في اجتماع إكس آي في الدّوليّ من جمعيّة العلم البديلة ( إيه إن بي إيه ) , 9 / 6 / 92 , المملكة المتّحدة كامبريدج

ماذا سيكولوجيا الكم و لماذا أنا لست كومبيوتر !تقديم الغداء مدعوّ في ال معهد البحث العقليّ 18 أغسطس , 1992 . MRI.TAPE.1992 / ك-ي.08.1

التّفاعل مع جون ويكلاند : من مارلبوروس إلى القرود ! قدّمت محادثة الغداء في معهد البحث العقليّ . فبراير 15 , 1994. MRI.TAPE.1994 / ك-ي.03a .

إدراك الجدول المبهم للبنّيّ -فاريلا- التّفاضل كوفمان للنّفس-reference. Presented 2/17/91 at 7th annual ANPA West meeting, Stanford University MRI.TAPE.1991/Q-y.02.1.

لماذا قوانين س بنّيّة لشكل و فرض صورة مجسّمة س بريبرام غير متّصلة بفيزياء الكمّ و سيكولوجيا الكم . قدّم الورق و ناقش في إينتل. ال12 اجتماع إيه إن بي إيه , كامبريدج , إنجلترا , 13 سبتمبر , 1990 .

سيكولوجيا الكم و الاتّجاهات المستقبليّة .قدّم ورق مدعوّ على اللّوح , مستقبل السّيكولوجيا العلميّة , 15 يناير , 1989 , أااس الاجتماع السّنويّ , سان فرانسيسكو , الكاليفورنيا

كنج نوي : مجموعة كمّيّة الحركة و الفهم . جمعيّة العلم البديلة, فبراير 21 , 1988. MRI.TAPE.1988 / ك-ي.02.1 .

تنظر سيكولوجيا الكم إلى تصوّرات كيلي . قدّمت جلسة البوستر إلى المؤتمر الدّوليّ ال7 على سيكولوجيا التّصوّر الشّخصيّة , 5-9 أغسطس , 1987 , ميمفيس , تي إن . قسم فيزياء ستانفورد الوثيقة : تيكب . # 5831 / 9-1-87 .

طريقة الكم السّيكولوجيّة إلى التّرجمات و دورات التّصوير العقليّة , أو هل أحقّق سبينور كم ?" قسم جامعة ستانفورد السّيكولوجيا , 30 أكتوبر , 1986 .

فيزياء التاو : تصوير الطّبيعة , من ترايجرامز فو هسي ( كوا الأبٍ ) إلى سيكولوجيا الكم . معهد ك.ج. جنج لسان فرانسيسكو, 9 يناير , 1987 و 21 مارس , 1986 .

البحث عن تصوير سبينور لتماثل عالميّ في الدّورات العقليّة باستعمال س.ك..ي.د. ( آلة تدخّل كم سوبركوندكتينج ) : قاعة بحث ودّيّة .14 أغسطس , 1984 محادثة في ال قسم السّيكولوجيا, جامعة ستانفورد . غير منشور , نشر ملاحظات المحاضرة .

شعر العمق : التّأثير بعد الكلمات , قاعة بحث إيريك بيرن لسان فرانسيسكو , قد l0 , l983 , مثّل 27 يناير , l998 , معهد البحث العقليّ .

منطق الكم و الانفصام ( أداة لتمثيل الفكرة المنفصمة , اللّبس و العمليّات العقليّة الأخرى , 16 نوفمبر , 1982 دعا المحادثة , طلقات الطّبّ النّفسيّ الكبيرة, مركز جامعة ستانفورد الطّبّيّ . غير منشور , نشر النّسخة المكتوبة .

الانفصام و منطق الكم : ما الحقل المناسب ? أو , إلى الأمام نحو الذّكاء الحقيقيّ !", 23 إبريل , 1981 , المحادثة في مركز لينير أكيليريتور ستانفورد . غير منشور , نشر النّسخة المكتوبة .

المنطق عن الأفكار , دعا المحادثات لغداء معامل الهندسة الحيويّة يحاضر السّلسلة , سري إينتل., 21 ديسمبر , 1978 و 11 يناير , 1979 . غير منشور , نشر النّسخ المكتوبة .