سيرة أوشينز



إدي أوشينز تحمّل في بروكلين , نيويورك , في 14 يناير , 1945 . اهتمامات أوشينز الحاليّة في عرض الأزياء الرّسميّ للخبرة البشريّة فكّرت في عمر مبكّر . الاختصار لرسالة فصليّة مدرسته الثّانويّة , في سر. عنق الشّماليّ العظيم معجزات رياضيّة عالية : أعداد فيبوناكي و فالي , نشر فيما بعد في مهندس رينسيلار بينما كان في الكلّيّة . في هذا الورق الذي تتبّعه كيف الحلّ البسيط إلى لغز تقريبًا كيف الأرانب تتكاثر و نسبة جزأي خطّ تحدث ثانية في هذه الميادين المختلفة كعلم الرّياضيّات , علم الأحياء , الفهم , الطّراز المعماريّ و أرت. اهتمام أوشينز مدى الحياة في الثّقافة الجسديّة فورشاداويد بملكه القد وضع أسطوانة محلّيّة لمدّة 8 سنوات في مدرسة ثانويّة جون فيتزجيرالد كنيدي القوميّة منافسة لياقة جسديّة .

كمستجدّ في معهد معهد فنّيّ رينسيلار , تفكير مقال أوشينز السّيكولوجيّة على ويرثر تلقّت الجائزة الأولى في مسابقة مقال مكيني سنة 1963. هنا , حلّل س جوته رواية قصيرة متعلّقة بسيرة المرء الذّاتيّة , مت ويرثيرز جنجين ديز لايدن ( الأحزان [ على حدّ قول الكاتب . الألم ] من يونج ويرثر ) الذي/التي بدأ فترة درانج أند سترم كردّ فعل إلى التوعية أثناء القرن ال18 في أوروبّا . كان هذا باكورة مبكّرة إلى بديل علم أوشينس' بوستناراتيف إلى طرق العصريّة الحديثة .

بسبب ميله و موهبته الطّبيعيّان لفهم نظريّة جوهريّة و وضع المفاهيم , أوشينز تحوّل من الطّبّ ( الكيمياء الحيويّة ) في الفيزياء و أيضًا حوّل الكلّيّات إلى كلية ريد . حصل على أمّ في الفيزياء من جامعة يشيفا ( 1970 ) , و ثمّ عاد إلى رييد للحصول على ليسانسه في الفيزياء ( 1971 ) . أثناء هذه السّنوات , شارك في معاهد صيف إن إيه إس إيه تتلقّى شهادة في العلوم الكوكبيّة و البيئيّة أيضًا ( 1967 ) .

أوشينز بعد ذلك غيّر تشديد مهنته . بعد سنة عمل للدّراسات العليا في علم الإحصاء التّطبيقي , تحرّك في السّياسة العامّة , يتلقّى مدام من الجدول الحجريّ بالدّاخل مدنيّ و علوم السّياسة ( 1974 ) . كان عمله في هذا المجال في الأغلب في مناطق الخدمات المدعّمة الإنسانيّة و النّظم الاجتماعيّة , تكنولوجيا المعلومات و نظم التّحكّم , و الإنتاجيّة .

بالدّاخل الوسط أوشينز 1970s أصبح مقتنعًا أن كان لديه طريقة رسميّة لتوفيق النّقاشات في الأدب السّيكولوجيّ بخصوص طبيعة الانفصام كظاهرة منطقيّة . بوجه خاصّ , هو كان مهتمًّا بالنّقاشات الرّسميّة بين أريتي و باتيسون , جاكسون , هالي و ويكلاند , بخصوص ما يشار إليه كمبدإ دومارس الفون للتّعرّف بالمساند و نظريّة المأزق .هذا أوشينز المقاد سوف ينشئ نموذجه المتنافس الخاصّ الذي يشير إليه كسيكولوجيا الكم و الذي/التي يبدو أن يحصل على كثير من السّمات الرّسميّة اعتقد في الآخر سابقًا موديلات متنافسة مشتاقة و يزيل بعض من أخطاءهم . هذا ليس طلبًا فيزياء إلى السّيكولوجيا لكنّ ( 1 ) تعرّف أنّ الهيكل المنطقيّ لتغيير ترتيب ثاني , متقدّم بمجموعة علاج اختصاص س إم آر آي لدى هيكل منطقيّ متشابه إلى منطق الكم , ( 2 ) الأمل ذلك قد تكون قادرة أن تجد العمليّات الجسديّة أنّ سوف يكون معروف مع/ب العمليّات السّيكولوجيّة المعيّنة , و ( 3 ) الإيمان أن المشاعر الدّاخليّة الجسديّة طوّرت باستعمال موديلات جسديّين رسميّين قد يعطي بصيرة في الظواهر السّيكولوجيّة المتشابهة .

منذ الوسط 1970s , كان لدى أوشينز جمعيّات متنوّعة مع جامعة ستانفورد متضمّنًا الكون عالم زائر في مجموعة النّظريّة في إس إل إيه سي , عالم زائر و شريك البحث مع قسم السيكولوجيا , و , حاليًّا , عالم زائر مع قسم الفيزياء . بسبب عمله في سيكولوجيا الكم , أوشينز طلب أن يؤمّن المؤلّف و للخدمة كالمحرّر و الممثّل العلميّ خارج الاتّحاد السّوفيتيّ لسجن , س يوري ف. أورلوف فيزيائيّ معارض العمل المستقلّ و المتّصل هرّب من المعتقل . هذا أدّى إلى وثائق و رسائل علميّة مهرّبة بينهم , و إلى نشاط الإعلام الهامّ على بيهالف س أورلوف بأوشينز . فوق س أورلوف يحرّر تقريبًا 7 سنوات بعد , أوشينز كان ضيف خاصّ للجمعيّة المادّيّة الأمريكيّة و المركز للدّيمقراطيّة في الاتّحاد السّوفيتيّ في استقبال يوري أورلوف في أكاديميّة نيويورك للعلوم . منذ ذلك الوقت , قد اتّبعوا المناهج المختلفة .

الدّرجات الشّرفيّة الأخرى التي قد تلقّاها أوشينز لعمله في سيكولوجيا الكم تتضمّن : جائزة الفيلسوف الطّبيعيّة البديلة سنة 1991 , لتطبيقات إبداعيّة لإطارات شبكيّة نونديستريبتايف و تصوير سبينور في السّيكولوجيا , جائزة الورق الأكثر ابتكارًا , ل1989 في FLAIRS-89 بإيه آي فلوريدا تبحث النّدوة , و 1994 جوائز دون د. جاكسون التّذكاريّة للبحث من معهد البحث العقليّ لبالو ألتو ( إم آر آي ) .

حتّى 1999 , أوشينز كان المؤسّس و المحقّق الرّئيسيّ لسيكولوجيا الكم يحسب و شريك بحث في إم آر آي . هو عالم زائر حاليًّا , الأدب لمجموعة النّظريّة , في قسم الفيزياء في جامعة ستانفورد . أوشينز مدرّس مع طالب تشن جناح سان فرانسيسكو أيضًا جمعيّة تحت سيفو كينيث تشنج ( تشنج ماانين ) , و المدرّس الرّئيسيّ لطالب تشن جناح جامعة ستانفورد جمعيّة .

فائدة عمر الأوشينز في الفنون المفكّرة و الحربيّة تفكّر في عرضه التّجريبيّ الحديث لقياس أشكال النّفس المعيّنة حركة مرجعيّ متنبّأ من قبل نظريّاته . قد اقترح تعديل للنتائج للتّجارب مع/ب القرود بأ. ب. جيورجوبولوس الذي يشير إلى نيورو-كوريلاتيز للدّورات العقليّة مثل قد أظهر للحدوث في التّصوير العقليّ بر. ن. شيبأرد و الزّملاء . قد اقترح أوشينز تحويل تجريبيّ بسيط من الجناح أيضًا حديثًا تشن كين شكل تاو نيوم سيو و يأمل أن البيانات سوف تساند فرضه لعزم التّدوير غيبيّ .

يعمل أوشينز في البدائل الرّسميّة في السّيكولوجيا و علم الرّياضيّات إلى س زاديه منطق مبهم و قوانين س السّترة البنّيّة لمنطق الشّكل قد بطريقة مماثلة تعرّف في الأدب . أوشينز مهتمّ خصوصًا في كيف الأطفال يطوّرون العمليّات المنطقيّة من قبل واحد منطقيّة , في تكبير الأساس التّجريبيّ لعرض أزياء العلاج القصير و العمليّات الأساسيّة الخاصّ به , في تحويل مايثوس إلى التّفسير العلميّ , كفي علم بوستناراتيف ه , بوجه خاصّ على موضوع الفيزياء ل التاو , و في استكشاف نتائج عمله نحو الاتّصالات المشتركة و التّقدير . يأمل أن يطوّر الأدوات العمليّة و الانتقاديّة و الرّسميّة المثمرة لتحسين التّعاطف في هذه المناطق .


علم البوستناراتيف هو ملكيّة إدي أوشينز . التّسجيل مع/ب براءة اختراع الولايات المتّحدة و مكتب الماركة التّجاريّة منتظر .